لاعب سابق مدير لكرة الاتحاد ومفاوضات مع محترف كويتي
لاعب سابق مدير لكرة الاتحاد ومفاوضات مع محترف كويتي

لاعب سابق مدير لكرة الاتحاد ومفاوضات مع محترف كويتي حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب سابق مدير لكرة الاتحاد ومفاوضات مع محترف كويتي .

صحيفة الوسط - تبحث حكومة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تدعيم الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بمدير للفريق يكون سندًا للحائلي ونائبه أحمد كعكي اللذين يتوليان مهمة الإشراف على الفريق.

وأظهرت مصادر «المدينة» أن الإدارة اقتربت من التوصل لاتفاق مع مدير للكرة صحيفة الوسط له أن مثل الفريق الاتحادي، ويمتلك خبرة ودراية بالأمور الإدارية.

على صعيد آخر يعود محترفو الفريق إلى مدينة جدة خلال الأيام المقبلة بعد استلامهم تذاكر الطيران، حيث سيصل الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبدالمنعم «كهربا» تواليًا، فيما سيصل المدرب التشيلي لويس سييرا ومواطنه صانع الألعاب كارلوس فيلانويفيا نهاية الأسبوع القادم، أما التونسي أحمد العكايشي فتم منحه إجازة لمدة أسبوع نظرًا لاحتفاله غدًا الأحد بزفافه.

فيما اتفق الشريك الطبي للنادي مع إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين، والتي ستبدأ اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد وتستمر لمدة أسبوع.

من جهة أخرى يتواجد نجم كرة الطاولة عبدالعزيز العباد في الكويت للتفاوض مع اللاعب الكويتي الدولي إبراهيم الحسن لتمثيل الفريق الاتحادي في البطولة الخليجية المقبلة، وسبق للحسن أن مثل العميد وساهم في تحقيق العديد من البطولات الخليجية، وتربطه علاقات قوية مع لاعبي الاتحاد.


برجاء اذا اعجبك خبر لاعب سابق مدير لكرة الاتحاد ومفاوضات مع محترف كويتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة