أودينيزي والعين يجهزان القلعة الحمراء.. واللاعبون يخضعون للفحص الأن
أودينيزي والعين يجهزان القلعة الحمراء.. واللاعبون يخضعون للفحص الأن

أودينيزي والعين يجهزان القلعة الحمراء.. واللاعبون يخضعون للفحص الأن حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أودينيزي والعين يجهزان القلعة الحمراء.. واللاعبون يخضعون للفحص الأن .

صحيفة الوسط - يستهل الفريق الكروي الأهلاوي تحضيراته للموسم الجديد، الأن من خلال إجراء اللاعبين لفحوصات طبية شاملة قبل بدء التدريبات بعد غدٍ الاثنين، وتقرر أن تستمر المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق في مدينة جدة لمدة أسبوع قبل المغادرة للمعسكر الخارجي مساء الجمعة المقبلة لمدة 21 يومًا والذي سيقام في النمسا.

من ناحيته أشار المشرف العام على الفريق الكروي باسم أبو داود أن المعسكر الخارجي سيكون على مرحلتين، تبدأ الأولى في بلدة فيندشغارستون لمدة 9 أيام، ومن ثم التوجه إلى ضواحي زالتسبورغ لقضاء المدة المتبقية من المعسكر، فيما تقرر أن يرجي الفريق 4 مباريات ودية أمام بيشافز هوفن النمساوي في الثامن عشر من شهر يوليو، وأودينيزي الإيطالي في التاسع عشر من الشهر نفسه، ويلتقي في الثالث والعشرين مع كونيا إسبور التركي، على أن يختتم ودياته بمواجهة العين الإماراتي في الرابع والعشرين من شهر يوليو.


برجاء اذا اعجبك خبر أودينيزي والعين يجهزان القلعة الحمراء.. واللاعبون يخضعون للفحص الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة