بالحقائق يؤكد أن النصر يجرى اول حصة تدريبية في أنقرة و يتمرن على فترتين صباحية ومسائية
بالحقائق يؤكد أن النصر يجرى اول حصة تدريبية في أنقرة و يتمرن على فترتين صباحية ومسائية

بالحقائق يؤكد أن النصر يجرى اول حصة تدريبية في أنقرة و يتمرن على فترتين صباحية ومسائية حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق يؤكد أن النصر يجرى اول حصة تدريبية في أنقرة و يتمرن على فترتين صباحية ومسائية .


صحيفة الوسط - أنطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء الأن اول تمرين له في معسكره بتركيا بعد أن وصل الفريق الى هناك فجر الأن وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدرب ريكاردوغوميز مع اللاعبين بين فيه لهم برنامجه خلال فترة المعسكر مشددآ على أهمية الاستفادة القصوى من ايام المعسكر لرفع الجاهزية البدنية والفنية ثم انطلق التدريب بتمارين لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين تلعب كل شركة الكرة في مساحة مربعة محددة من لمستين . تلا ذلك تمارين تقوية للعضلات باستخدام الحبال المطاطية بعدها طبق اللاعبين مجموع من الجمل التكتيكية المتنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية . هذا وسيجري الفريق تدريباته غدآ على فترتين صباحية ومسائية .

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق يؤكد أن النصر يجرى اول حصة تدريبية في أنقرة و يتمرن على فترتين صباحية ومسائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية