رسمي يؤكد أن تونس و السينغال تنظمان بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة
رسمي يؤكد أن تونس و السينغال تنظمان بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

رسمي يؤكد أن تونس و السينغال تنظمان بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسمي يؤكد أن تونس و السينغال تنظمان بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة .

صحيفة الوسط - أعلنت الجامعة التونسية لكرة السلّة  أنّها تلقّت منذ قليل مراسلة من الاتحاد الإفريقي للعبة يعلمها فيها بموافقته على احتضان تونس و السينغال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 و ذلك في الفترة الممتدة بين 8 و 16 سبتمبر القادم بمشاركة 16 منتخبا سيتم تقسيمها على 4 مجموعات.

و ستحتضن تونس منافسات الدور الأوّل لمجموعتين فيما تدور منافسات المجموعتين المتبقيتين في السينغال أمّا بقية مراحل البطولة أي انطلاقا من الدور ربع النّهائي و الذي سيتأهل إليه منتخبان من كل شركة فستدور كلها في تونس بما في ذلك الدّور نصف النّهائي و الدّور النهائي.

و ستجرى منافسات الدّور الأوّل من 8 إلى 10 سبتمبر فيما تجرى منافسات الدور الثاني من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

و سيعقد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي يوم الاثنين 2 جويلية ندوة صحفية لتقديم معلومـات أضخم حول هذا الموضوع.

يذكر أنّ علي البنزرتي كان قد تلقّى دعم وزارة الرياضة لتنظيم هذه التظاهرة بعد أن التقى بالوزيرة ماجدولين الشارني يوم 17 جوان.

برجاء اذا اعجبك خبر رسمي يؤكد أن تونس و السينغال تنظمان بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية