بالحقائق يؤكد أن الشباب يتدرب على فترتين ضمن معسكره في فيينا
بالحقائق يؤكد أن الشباب يتدرب على فترتين ضمن معسكره في فيينا

بالحقائق يؤكد أن الشباب يتدرب على فترتين ضمن معسكره في فيينا حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق يؤكد أن الشباب يتدرب على فترتين ضمن معسكره في فيينا .


صحيفة الوسط - في يومه الثاني خلال معسكره الصيفي المقام في مدينة سيفيلد في النسما، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الأن الجمعة وذلك على فترتين صباحية ومسائية، شهدت الأولى التي انطلقت الساعة التاسعة والنصف صباحاً تركيز الجهاز الفني على تعزيز النواحي اللياقية، إذ أجرى مدرب اللياقة الأرجنتي “اخوان ألفانو” عدداً من التدريبات اللياقية التي استمرت قرابة الساعتين.

وخلال الفترة المسائية التي انطلقت الساعة الخامسة والنصف، عمد المدير الفني الكابتن سامي الجابر على تطبيق مجموع من الجمل التكتيكية، من خلال اللعب من لمسة واحدة والتمريرات القصيرة والطويلة، فيما خضع الحارسان عبدالله السديري وفهد الحبيب إلى تمرينات خاصة برفقة مدرب الحراس “مارلون بيرسفور”.

فيما التحق مساء الأن الجمعة المحترف الأرميني في فريق الفريق الأول “ماركوس بيزلي” بمعسكر الفريق الاول المقام في مدينة سيفيلد في النمسا، كان في استقباله إداري الفريق محمد الشمراني.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق يؤكد أن الشباب يتدرب على فترتين ضمن معسكره في فيينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية