طاقم سعودي يدير مباراة المنتخب البرتغالي والمكسيك في كأس القارات
طاقم سعودي يدير مباراة المنتخب البرتغالي والمكسيك في كأس القارات

طاقم سعودي يدير مباراة المنتخب البرتغالي والمكسيك في كأس القارات حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طاقم سعودي يدير مباراة المنتخب البرتغالي والمكسيك في كأس القارات .

صحيفة الوسط - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اختيار الحكم الدولي فهد المرداسي، لإدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس القارات، المقامة حاليا في روسيا.

ونشر الاتحاد السعودي تغريدة على صفحته الرسمية في صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "يضـع طاقم التحكيم السعودي، المكون من فهد المرداسي وعبد الله الشلوي ومحمد العبكري، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس القارات 2017"

ويحتضن ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية موسكو، صباح الغد الأحد، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتجمع المنتخب البرتغالي، الذي خسر أمام تشيلي في نصف النهائي، بنظيره المكسيكي، الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام ألمانيا "1-4".

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء النهائية لبطولة كأس القارات 2017، والتي تجمع تشيلي وألمانيا، ستقام على ملعب سان بطرسبورغ، صباح الغد الأحد، الساعة السادسة بتوقيت غرينتش.

المصدر: مصادر

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر طاقم سعودي يدير مباراة المنتخب البرتغالي والمكسيك في كأس القارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)