خطيب جمعة داعشي يكشف حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي
خطيب جمعة داعشي يكشف حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي

خطيب جمعة داعشي يكشف حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خطيب جمعة داعشي يكشف حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي .

صحيفة الوسط - بعد الإعلان الروسي عن احتمالية مقتل زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، منذ أسبوعين، في غارة على مدينة الرقة السورية، لم يخرج أي من قيادات التنظيم الإرهابي ليؤكد صحة الخبر أو ينفيه.

وخرج الجمعة (30 يونيو 2017)، خطيب أحد مساجد "تلعفر"، غربي الموصل، والملقب بـ"أبو قتيبة"، والمقرب للغاية من البغدادي ليلمح بمقتله، عندما أجهش بالبكاء بعد ذكر اسم الأخير في خطبة صلاة الجمعة، وفقًا لـ "السومرية نيوز".

وقد ألقى أبو قتيبة الخطبة أمام العشرات من المصلين أغلبهم من مسلحي التنظيم ومؤيديه؛ حيث أجهش بالبكاء عندما ذكر اسم البغدادي في خطبته بشكل مفاجئ، ثم صمت لبعض الوقت ثم ردد آيات قرآنية قبل أن يزل لسانه ويوحي بكلمات معدودة ترجح نبأ مقتل البغدادي.

وكان التنظيم قد اعترف بخسارته معركة الموصل خلال خطبة جمعة ألقاها أبرز قادته المكنى أبو البراء الموصلي في مسجد آخر وسط قضاء تلعفر.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة العراقي حيدر العبادي، الخميس (29 يونيو 2017)، عن انتهاء ما سماها "دويلة الباطل الداعشية" تزامنا مع سيطرة القوات الأمنية على المنارة الحدباء، فيما توعد بملاحقة آخر عنصر من التنظيم المتطرف في العراق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر خطيب جمعة داعشي يكشف حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل