القلعة الحمراء يتراجع المغامرة في زامبيا.. التشكيل الأفضل لاصطياد "مفاجأة" إفريقيا!!
القلعة الحمراء يتراجع المغامرة في زامبيا.. التشكيل الأفضل لاصطياد "مفاجأة" إفريقيا!!

القلعة الحمراء يتراجع المغامرة في زامبيا.. التشكيل الأفضل لاصطياد "مفاجأة" إفريقيا!!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يتراجع المغامرة في زامبيا.. التشكيل الأفضل لاصطياد "مفاجأة" إفريقيا!! .

صحيفة الوسط - استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأن السبت في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ومن المتوقع أن ينطلق القلعة الحمراء اللقاء بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: شريف إكرامى (الأساسي فى الفترة الأخيرة رغم تميز محمد الشناوي فى لقاءي سموحة وإنبي فى الدوري ".

خط الدفاع : أحمد فتحي وسعد الدين سمير وأحمد حجازى وعلى معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

خط الهجوم : جونيور أجاي.

بينما يحتفظ البدري بالاستراتيجي على الدكة بأوراق مميزة مثل: الشناوي وأحمد حمودي وصالح جمعة الثنائي المميز فى مواجهة الاحتفال بالدوري أمام إنبي، وعمرو جمال وحسام غالى وميدو جابر ورامي ربيعة، من أجل الاستعانة وقت الحاجة.

يحتاج الأحمر للفوز أو التعادل فى موقعة زاناكو الأن من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل لربع النهائي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة وحيدة فى الجولة السابقة أمام الوداد.. بينما يخوض الجولة الأخيرة أمام القطن الكاميروني فى برج العرب بالإسكندرية.

حسام البدري رغم تفضيله عدم الكشف عن التشكيل إلا قبل اللقاء مباشرة، إلا أن التدريبات والتقارير الواردة من زامبيا تؤكد أنه لن يغامر وسيلعب بالتشكيل الأساسي الذى خاض معظم مواجهات المجموعة، وكذلك بسبب قوة زاناكو الذى فاجأ الجميع هذا العام بمستوى مميز ونتائج لافتة.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يتراجع المغامرة في زامبيا.. التشكيل الأفضل لاصطياد "مفاجأة" إفريقيا!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport