أحمد أيوب: الفوز بالقمة فرصة لإسعاد الجماهير بعد التتويج بالدورى
أحمد أيوب: الفوز بالقمة فرصة لإسعاد الجماهير بعد التتويج بالدورى

أحمد أيوب: الفوز بالقمة فرصة لإسعاد الجماهير بعد التتويج بالدورى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد أيوب: الفوز بالقمة فرصة لإسعاد الجماهير بعد التتويج بالدورى .

صحيفة الوسط - عبّر أحمد أيوب، مدرب عام الأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الزمالك بهدفين نظيفين فى القمة 114، والتى جمعتهما على استاد برج العرب بختام منافسات الدورى، مثنيا على الأداء المميز الذى ظهر عليه لاعبيه طوال اللقاء.

وقال أيوب فى تصريحات لاستديو أون سبورت، إن الفوز بالقمة فرصة طيبة لإسعاد الجماهير الحمراء باعتبار أن مواجهات الزمالك تعتبر بطولة خاصة، لاسيما بعد التتويج بلقب الدورى وتحقيق العديد من المكاسب.

وعن البدء بحسام غالى، يرى أيوب أنها ليست مفاجأة باعتبار أن غالى من اللاعبين الكبار وله دور كبير داخل الملعب، ولم يكن الدفع به مفاجأة ويتم اختيار التشكيل وفقا لحالة اللاعبين، ومن المهم الاعتماد على كل اللاعبين حتى يكون الجميع على أتم جاهزية للمرحلة المقبلة، لاسيما أن الفريق مقبل على المشاركة ببطولة أفريقيا وكأس مصر والبطولة العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد أيوب: الفوز بالقمة فرصة لإسعاد الجماهير بعد التتويج بالدورى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع