بعد إحراجه لمراسل تلفزيوني .. أزمات البدري عرض مستمر .. نظرة ازدراء لعاشور وإهانة للغندور .. فيديو
بعد إحراجه لمراسل تلفزيوني .. أزمات البدري عرض مستمر .. نظرة ازدراء لعاشور وإهانة للغندور .. فيديو

بعد إحراجه لمراسل تلفزيوني .. أزمات البدري عرض مستمر .. نظرة ازدراء لعاشور وإهانة للغندور .. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد إحراجه لمراسل تلفزيوني .. أزمات البدري عرض مستمر .. نظرة ازدراء لعاشور وإهانة للغندور .. فيديو .

صحيفة الوسط -  

 اعداد - خالد طلعت

أثار حسام البدري المدير الفني لفريق القلعة الحمراء العديد من الأزمات خلال الموسم الحالي ، كان أخرها بالأمس حيث رده بشكل غير لائق على مراسل قناة DMC سبورت بعد مباراة القلعة الحمراء مع سموحة عندما سأله عن تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء ، فرد البدري بسخرية "انت أسئلتك مكررة ، وانت بتقول أي كلام لانك مش متابع وعندك تقصير، ابقى تعالى اسألني تاني نفس السؤال المرة الجاية"

 

ويقدم لكم صحيفة صدى البلد تقريرا عن أزمات البدري .

 

1- نظرة ازدراء للحكم محمود عاشور:

قام حسام البدري بالاعتراض بشكل غير لائق على الحكم محمود عاشور في مباراة القلعة الحمراء مع الانتاج الحربي ،وقام بالنظر له نظرة تحمل الاهانة "من أعلى إلى اسفل" مما جعل الحكم يقوم بطرده ، وتعرض البدري للايقاف

 

2- خناقة شرسة مع مراسل بي إن سبورتس :

دخل البدري في مشاجرة شرسة مع مراسل بي إن سبورتس المغربي قبل مباراة القلعة الحمراء مع الوداد البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا بعدما رفض البدري التسجيل مع القناة ، ودخل معه في مشاجرة شرسة كادت ان تتطور الى الاشتباك بالأيدي ، وحقق الفيديو مليوني ونصف المليون مشاهدة على صحيفة يوتيوب.

 

4- أزمات مع متعب وغالي:

دخل البدري في أضخم من مشكلة مع ثنائي الفريق الكبار عماد متعب وحسام غالي ، حيث لم يشركهما في العديد من المباريات وبالأخص متعب الذي لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق هذا الموسم.

 

5- خناقة مع ميدو :

دخل البدري في مشاجرة مع أحمد حسام ميدو في مباراة القلعة الحمراء مع وادي دجلة في الدوري ، وتشاجرا سويا على الخط في مشهد سيء

 

6- مين خالد الغندور ده:

 

رفض البدري عمل مداخلة مع الإعلامي خالد الغندور في برنامجه الكرة في دريم على قناة دريم قائلا "مين خالد الغندور ده عشان أعمل معاه مداخلة".

 

7- البدري يحرج مراسل قناة القلعة الحمراء بسبب بركات:

 

قام حسام البدري باحراج مراسل قناة القلعة الحمراء بعد مباراة بتروجيت عندما سأله عن عدم فعالية عمرو بركات مع الفريق قائلا "متسألنيش عن لاعب، بتكلم عن الفريق وانت بتسألني على لاعب ، مبجاوبش على الحاجات دي ، اتفضل بقى".

برجاء اذا اعجبك خبر بعد إحراجه لمراسل تلفزيوني .. أزمات البدري عرض مستمر .. نظرة ازدراء لعاشور وإهانة للغندور .. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز