تصنيف «فيفا»يؤكد أن برازيليا تنتزع التألق والتتويج.. والمنتخب السعودي يتقدم
تصنيف «فيفا»يؤكد أن برازيليا تنتزع التألق والتتويج.. والمنتخب السعودي يتقدم

تصنيف «فيفا»يؤكد أن برازيليا تنتزع التألق والتتويج.. والمنتخب السعودي يتقدم حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصنيف «فيفا»يؤكد أن برازيليا تنتزع التألق والتتويج.. والمنتخب السعودي يتقدم .

صحيفة الوسط - تقدم المنتخب السعودي لكرة القدم في تصنيف الفيفا الشهري الصادر الأن الخميس. و صعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مركزين وتمكن من تَقْـوِيم مركزه على المستوى المحلي والعالمي، بعدما زيـادة رصيده للنقطة 601، ليحتل بها المركز الـ 59 علي المستوي العالميً، متقدماً مركزين عن تصنيف شهر يونيو.

 فيما انتزعت برازيليا صدارة التصنيف من بطلة العالم ألمانيا، التي تراجعت إلى المركز الثاني.

ومن جهته، حافظ المنتخب المصري على صدارة تصنيف المنتخبات العربية والأفريقية، رغم تراجعه مركزاً عن الشهر السابق، باحتلاله المركز 25 في جدول التصنيف العالمي، بعد أن حصل على 866 نقطة.

واستعاد المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب حيث حصل على 1604 نقطة، فيما تَأَخَّر المنتخب الألماني للمركز الثاني بعد أن حصل على 1549 نقطة، بينما حافظ المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث بعد حصوله على 1399 نقطة.

وانضم لثلاثي العملاقة في المراكز الخمسة الأولى منتخبان لم يعتادا الظهور في هذه المنطقة المتقدمة في التصنيف، وهما سويسرا، الذي حصل على المركز الرابع برصيد 1329 نقطة، وبولندا، الذي احتل المركز الخامس برصيد 1319 نقطة.

وأفسح منتخب البرتغال المجال للمنتخبين بعد أن تَأَخَّر مركزين، ليصبح في المركز السادس برصيد 1267.

واحتل المنتخب التشيلي في المركز السابع برصيد 1250 نقطة، وجاء خلفه المنتخب الكولومبي برصيد 1208 نقطة، فيما احتل المركز التاسع المنتخب البلجيكي، الذي تقدم مركزاً، برصيد 1194، وجاء منتخب باريس، الذي تَأَخَّر مركزاً، في المركز العاشر برصيد 1157 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر تصنيف «فيفا»يؤكد أن برازيليا تنتزع التألق والتتويج.. والمنتخب السعودي يتقدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام