“اتحاد الكرة” يلغي أفضلية المواجهات المباشرة و إعادة فارق الأهداف
“اتحاد الكرة” يلغي أفضلية المواجهات المباشرة و إعادة فارق الأهداف

“اتحاد الكرة” يلغي أفضلية المواجهات المباشرة و إعادة فارق الأهداف حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “اتحاد الكرة” يلغي أفضلية المواجهات المباشرة و إعادة فارق الأهداف .


صحيفة الوسط - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء افضلية المواجهات المباشرة في تحديد المراكز عند تساوي فريقين أو أضخم بعدد النقاط و إعادة النظام القديم فارق الاهداف 

وأشار الاتحاد، في بيان، أنه سيتم البدء فيها انطلاقا من الموسم الحالي ، وفي حالة تعادل فريقين بالنقاط في جميع البطولات المحلية لجميع الدرجات التي تقام بنظام الدوري او نظام المجموعات فيتم تحديد المراكز أثناء البطولة وحتى نهاية الجولة قبل الاخيرة في البطولة وفقاً للترتيب التنازلي كالتالي: 

1- أعلى فارق الاهداف في كامل البطولة ماله من اهداف و ما عليه
2- الفريق الاكثر تسجيلاً للاهداف في كامل البطولة
3- الفريق الاعلى تصنيفاً في بطولة الموسم السابق

يذكر أن صاحب المركز الـ12 بـدوري جميل سيلاقي صاحب المركز الـ3 بدوري الاولى نهاية الدوريين جميل و الاولى في مباراة ملحق ستجمعهم ذهاباً و إياباً و ستكون مباراة الإياب في ارض صاحب المركز الـ12، والفائز سيلعب في دوري جميل.

برجاء اذا اعجبك خبر “اتحاد الكرة” يلغي أفضلية المواجهات المباشرة و إعادة فارق الأهداف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام