بريميرليج 1: تاريخ أرسنال يقف بجوار النني ضد ليستر.. وصلاح في مواجهة واتفورد
بريميرليج 1: تاريخ أرسنال يقف بجوار النني ضد ليستر.. وصلاح في مواجهة واتفورد

بريميرليج 1: تاريخ أرسنال يقف بجوار النني ضد ليستر.. وصلاح في مواجهة واتفورد حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بريميرليج 1: تاريخ أرسنال يقف بجوار النني ضد ليستر.. وصلاح في مواجهة واتفورد .

صحيفة الوسط - .

تنطلق مساء غدًا الجمعة مباريات الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الإنجليزي، بمواجهة قوية للغاية بين أرسنال وليستر سيتي، على ملعب المدفعجية، في تمام الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءًا.

مباراة الجمعة من المنتظر ظهور اللاعب المصري محمد النني فيها أساسيًا بعد مستواه الرائع في مباراة لقب الدرع الخيرية ضد تشيلسي الأسبوع السابق.

وسبق للأرسنال مواجهة ليستر في 106 مناسبة من قبل فاز في 51 مباراة منها، مقابل 18 للثعالب، و51 تعادل، وسجل المدفعجية 203 هدف، مقابل 129 للمنافس.

وتشهد الجولة مجموع آخر كبير من المواجهات القوية لمحترفينا، حيث يلتقي محمد صلاح مع ليفربول في مباراته الرسمية الأولى بواتفورد، بينما يواجهة وست برومتش الذي يلعب له رمضان صبحي نظيره بورنموث، وختامًا يواجه ستوك سيتي الذي يلعب له رمضان صبحي نظيره ايفرتون في لقاء صعب على ملعب جوديونسون بارك.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست هام، بينما يواجه مانشستر سيتي برايتون خارج الأرض، وتشيلسي سيكون في مواجهة تشيلسي، أما توتنهام فسيكون على موعد صعب مع الصاعد حديثًا نيوكاسل خارج أرضه.

برجاء اذا اعجبك خبر بريميرليج 1: تاريخ أرسنال يقف بجوار النني ضد ليستر.. وصلاح في مواجهة واتفورد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا