أول قرار من نادي التعاون بعد أنتصار الحضري وفتحي على الفتح برباعية
أول قرار من نادي التعاون بعد أنتصار الحضري وفتحي على الفتح برباعية

أول قرار من نادي التعاون بعد أنتصار الحضري وفتحي على الفتح برباعية حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول قرار من نادي التعاون بعد أنتصار الحضري وفتحي على الفتح برباعية .

صحيفة الوسط - .

نجح الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي في قيادة الترابط المشترك لتحقيق أنتصار كبير خارج القواعد، على الفتح بنتيجة "4-1"، في اللقاء التي جمعت بين الفريقين على ملعب عبد الله بن جلوي "الاحساء"، ضمن منافسات الجولة �لأولى بمسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين.

ونجح مصطفى فتحي، الذي شارك في اللقاء حتى الدقيقة 71، من وضع أول رؤية دوري جميل السعودي في موسمه الجديد "2017-18"، في حين شارك الحضري مرتديًا شارة القيادة، كثالث لاعب مصري يضـع فريقًا سعوديًا في التاريخ.

وأقرت حكومة نادي الترابط المشترك، إِنْفَـاق مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي لكل لاعب، بعد الفوز الكبير الذي منح الترابط المشترك أول 3 نقاط في دوري جميل.

يذكر أن الترابط المشترك قد تعاقد مع الحضري لمدة موسم قابل للتجديد، قادمًا من فريق وادي دجلة، بينما تم التعاقد مع مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لمدة موسم من الزمالك.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر أول قرار من نادي التعاون بعد أنتصار الحضري وفتحي على الفتح برباعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا