بعد توقيعه للنصر.. غالي يغيب عن مباراة الافتتاحية بدوري جميل
بعد توقيعه للنصر.. غالي يغيب عن مباراة الافتتاحية بدوري جميل

بعد توقيعه للنصر.. غالي يغيب عن مباراة الافتتاحية بدوري جميل حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد توقيعه للنصر.. غالي يغيب عن مباراة الافتتاحية بدوري جميل .

صحيفة الوسط - .

أعلن نادي النصر السعودي عن انضمام حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، لصفوف الفريق السعودي لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأظهر نادي النصر عن اكتمال قائمة الأجانب الستة، بانضمام حسام غالي لصفوف "العالمي"، إلا أن الأجانب لن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الافتتاحية لدوري جميل السعودي، أمام الفيصلي، والمقررة يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز صحيفة الوسط.

وقام رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، بسداد كافة المستحقات المالية والرواتب، وأنهى الكثير من الطلبات التي فرضتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي، من أجل إمكانية وضع اللاعبين الأجانب، على أن يتم نُشُور الباب لمشاركتهم في الجولة الثانية بالدوري السعودي.

وطبقًا لذلك، فإن حسام غالي سيكون جاهزًا لاستهلال مشواره مع النصر، في مواجهة الاتفاق يوم 18 أغسطس الحالي، على ملعب الملك فهد الدولي، في الجولة الثانية من دوري جميل.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر بعد توقيعه للنصر.. غالي يغيب عن مباراة الافتتاحية بدوري جميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا