إصابة محترف القلعة الحمراء بمرض معدٍ ومطالب بإبعاده
إصابة محترف القلعة الحمراء بمرض معدٍ ومطالب بإبعاده

إصابة محترف القلعة الحمراء بمرض معدٍ ومطالب بإبعاده حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة محترف القلعة الحمراء بمرض معدٍ ومطالب بإبعاده .

صحيفة الوسط - أثبت مَبْعَث مقرب من حكومة النادي القلعة الحمراء والجهاز الفني ان الفحوصات الطبية التي خضع لها النيجيري جودفري أبوابونا مدافع الفريق أثبتت أنَّه مصاب بمرض الملاريا المعدي، حسب يوروسبورت .
كما أن اللاعب أصبح خارج حسابات المدير الفني الأوكراني وبات غياب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام الاتفاق، يوم الجمعة في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين شبه مؤكد حيث لم يُشارك أبوابونا في تمرينات القلعة الحمراء، على مدار الأسبوع السابق حيث فضل الجهاز الطبي إبعاد اللاعب عن الفريق حتى لا تنتشر العدوى بين اللاعبين.
ويذكر ان النادي القلعة الحمراء تعاقد مع المدافع النيجيري، 26 عامًا، الشهر السابق، ولكنه لم يقنع جماهير النادي التي أثبتت أنه غير مؤهل للعب للفريق الذي ينافس على لقب دوري جميل وقد تفتح إصابته بالملاريا ملف الاستغناء عنه، واستبداله بصفقة أخرى قبل إغلاق فترة القيد في 12 سبتمبر القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة محترف القلعة الحمراء بمرض معدٍ ومطالب بإبعاده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز