الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا للإعلان عنن موعد مباراة الأساطير
الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا للإعلان عنن موعد مباراة الأساطير

الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا للإعلان عنن موعد مباراة الأساطير حسبما ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا للإعلان عنن موعد مباراة الأساطير .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط/ بغداد
أثبتت وزارة الشباب والرياضة، الجمعة، أن موعد مباراة أساطير الساحرة المستديرة سيحدد بشكل نهائي في المؤتمر الصحافي الذي سيعقد في 14 من آب الحالي، مبينة أن اللقاء ستشهد فعالية أساطير الكرة العالمية بينهم ريفالدو وديكو وكريسبو.

وذكر مدير دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي في حديث لـ صحيفة الوسط، إن "الوزارة حددت الـ14 من آب الحالي، موعدا لانعقاد المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأساطير التي ستقام على ملعب المدينة صحيفة الوسط في البصرة".



وأضاف الموسوي أن "المؤتمر سيحدد الموعد النهائي لإقامة اللقاء، التي سيشارك فيها مجموع من نجوم الساحرة المستديرة العالمية بينهم ريفالدو وديكو وكريسبو ونجوم المنتخب الوطني بطل ىسيا 2007"، مشيرا إلى أن "التحضيرات متواصلة لتأمين بُلُوغ النجوم العالميين فضلا عن اجراءات تأمين زِيارَة لاعبي 2007 من غير الموجودين في بغداد".

واعتبر الموسوي أن "اللقاء ستفتح آفاقا واسعة نحو زيـادة الحظر عن الملاعب العراقية وهو هدف الجميع".

تعقد وزارة الشباب و الرياضة الأثنين القادم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأساطير ، بحضور اللاعب الارجنتيني كريسبو والبرازيلي ريفالدو والبرتغالي ديكو .
و ذكر عضو اللجنة العليا لإقامة اللقاء مدير قسم الاعلام و الاتصال الحكومي علي العطواني" ان شركة عشتار للنقل التلفزيوني سلمت وزارة الشباب و الرياضة نسخ من الجوازات الخاصة باللاعبين لإكمال إجراءات الحصول على تأشيرة دخول الاراضي العراقية، بهدف تواجدهم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة و الذي سينعقد على ارض مدينة البصرة صحيفة الوسط يوم الاثنين القادم الساعة الحادية عشرة صباحاً .
و أضاف العطواني " ان مباراة الأساطير المزمع أقامتها مطلع شهر أيلول القادم ، ستكون مؤشر عظيمة للعالم اجمع عن عشق العراقيين لكرة القدم و استتباب الأمن في عموم محافظات عراقنا الحبيب ، ولا سيما بعد تواجد عمالقة الساحرة المستديرة في العالم على ارض البصرة الفيحاء .
و سيمثل الجانب العراقي في المؤتمر الصحفي نجوم منتخبنا الوطني السابقين يونس محمود ونور صبري بالاضافة الى زِيارَة نجوم اخرين من نجوم واساطير الكر


برجاء اذا اعجبك خبر الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا للإعلان عنن موعد مباراة الأساطير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز