بنو قادس يتفوقون على رائد التحدي في الجولة الأولى من #دوري_جميل
بنو قادس يتفوقون على رائد التحدي في الجولة الأولى من #دوري_جميل

بنو قادس يتفوقون على رائد التحدي في الجولة الأولى من #دوري_جميل حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بنو قادس يتفوقون على رائد التحدي في الجولة الأولى من #دوري_جميل .

صحيفة الوسط - حقق نادي القادسية السعودي مساء هذا الأن أنتصارًا مهماً على ضيفه نادي الرائد بنتيجة 2/1 على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر في لقاء جمعهما ضمن مباريات دوري جميل 2017/2018م الجولة الأولى. 

انطلق الشوط الأول وشهد ضغطاً لصالح نادي الرائد ، في الدقيقة الـ22 سجل اللاعب واندر لويز أول رؤية الفريق الضيف رائد التحدي، استمر الضغط الريداوي حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بـ1/0 لمصلحة رائد التحدي. 

في الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بنو قادس على مرمى الرائد، وحاولوا كثيرًا وضع هدف التعادل ، بعد الضغط المستمر نجح بنو قادس في خطف هدف التعادل عن طريق البرازيلي إلتون جوزيه.  

استمر الضغط القدساوي على مرمى الرائد ، وحاولوا وضع الهدف الثاني وسط قوة دفاعية ريداويه، قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق سجل المحترف النيجيري ستانلي اوهاوتشي هدف بنو قادس الثاني لتصبح النتيجة 2/1. 

تبلغ اللقاء بتفوق قدساوي بهدفين لهدف للرائد، وبهذه النتيجة يحصد القادسية أول ثلاث نقاط دوري جميل.  

برجاء اذا اعجبك خبر بنو قادس يتفوقون على رائد التحدي في الجولة الأولى من #دوري_جميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام