إبراهيم حسن والزمالك يضعان الدروايش في مشكلة بسبب الـ50 في المائة
إبراهيم حسن والزمالك يضعان الدروايش في مشكلة بسبب الـ50 في المائة

إبراهيم حسن والزمالك يضعان الدروايش في مشكلة بسبب الـ50 في المائة حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيم حسن والزمالك يضعان الدروايش في مشكلة بسبب الـ50 في المائة .

صحيفة الوسط - .

تسود مشكلة خلال الساعات الماضية، على خلفية إعلان إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدروايش، رغبته في الرحيل عن فريق الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي دفع حكومة النادي لإحالة اللاعب للتحقيق، والتهديد بغرامة مالية على اللاعب قدرها 200 ألف جنيه.

وعلم "صحيفة الوسط" أن مفاوضات الزمالك مع الدروايش وصلت إلى دفع مبلغ 3 مليون جنيه وأربعة لاعبين من الأبيض، مقابل الحصول على خدمات إبراهيم حسن الذي سيحصل على مبلغ 4 مليون جنيه حال انتقاله للزمالك، بواقع 2 مليون جنيه "كاش" والباقي تقسيط.

وتكمن الأزمة في بند داخل عقد إبراهيم حسن بين ناديي الدروايش ونجوم المستقبل، والذي يتضمن حصول نادي نجوم المستقبل على نسبة 50 في المائة من بيع "حاوي الدراويش" لأي نادٍ آخر، علمًا بأن عقد اللاعب مع الدروايش مستمر لمدة 4 مواسم أخرى.

وفي حالة محاولة حكومة الدروايش إخفاء بُلُوغ أي عرض كبير لضم إبراهيم حسن، فإن الدروايش مطالب بسداد غرامة مالية قدرها 500 ألف دولار، طبقًا للعقد المبرم بين الناديين.

وشارك ابراهيم حسن في 34 مباراة بالدوري الموسم الحالي بما يقارب 2947 دقيقة، أحرز خلالها 5 رؤية وصنع 10 أخرى، وحصل على إنذارين خلال مشاركاته ولم يتلقى أي كروت حمراء.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيم حسن والزمالك يضعان الدروايش في مشكلة بسبب الـ50 في المائة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا