ميدو يكذب مرتضى.. ويوجه مؤشر "شديدة اللهجة" إلى الزمالك
ميدو يكذب مرتضى.. ويوجه مؤشر "شديدة اللهجة" إلى الزمالك

ميدو يكذب مرتضى.. ويوجه مؤشر "شديدة اللهجة" إلى الزمالك حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو يكذب مرتضى.. ويوجه مؤشر "شديدة اللهجة" إلى الزمالك .

صحيفة الوسط - .

أظهر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لنادي وادي دجلة، عن تطورات انتقال محمود علاء، مدافع الفريق الأول، إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ميدو أعلن بالأمس انتقال محمود علاء إلى الزمالك بمبلغ 12 مليون جنيه، إلا أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أثبت أنه لم يوافق على دفع هذا المبلغ الذي أظهر عنه المدير الفني لوادي دجلة� وأنه يتفاوض حاليًا لتخفيض القيمة المالية إلى 6 ملايين بالإضافة إلى 2 لاعبين من القلعة البيضاء.

وكذب ميدو في تصريحات إذاعية، مرتضى منصور، موضحًا أن رئيس نادي الزمالك وافق بالأمس على دفع مبلغ الـ12 مليون جنيه، إلا أنه تَأَخَّر الأن وبدأ في التفاوض على تخفيض القيمة المالية، كاشفًا عن أن مجلس الإدارة سوف يجتمع الأن لحسم الأمر.

ورفض المدير الفني لوادي دجلة، إدخال أي لاعب من الزمالك في صفقة محمود علاء حتى ولو كان شيكابالا نفسه، موجهًا مؤشر إلى مسئولي القلعة البيضاء بأن بيع مدافع الفريق سيكون بمبلغ باماكو فقط.

لمتابعة كل أخبار�كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو يكذب مرتضى.. ويوجه مؤشر "شديدة اللهجة" إلى الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا