أحمد مرتضى: "مدرب القلعة الحمراء الأسبق" معروض على الزمالك
أحمد مرتضى: "مدرب القلعة الحمراء الأسبق" معروض على الزمالك

أحمد مرتضى: "مدرب القلعة الحمراء الأسبق" معروض على الزمالك حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد مرتضى: "مدرب القلعة الحمراء الأسبق" معروض على الزمالك .

صحيفة الوسط - .

أظهر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس حكومة نادي الزمالك، عن أبرز المدربين المرشحين للتدريب القلعة البيضاء بالموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك قد فسخ عقده مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق للفريق الأول، وذلك بعد النتائج السلبية الموسم السابق، ليتم إسناد المهمة إلى طارق يحيى، بشكل مؤقت.

وأعلن مرتضى في تصريحات إذاعية، أن الزمالك دخل في مفاوضات مكثفة مع أضخم من مدرب عالمي على رأسهم البلجيكي فرانكي فيركوترن والإيطالي �التر زانجا.

وأشار عضو مجلس حكومة الزمالك إلى أن بعض الوكلاء عرضوا اسم الهولندي مارتن يول، المدير الفني الأسبق للنادي القلعة الحمراء، على المسئولين بالقلعة البيضاء، إلا أن الأمر غير مطروح في الوقت الحالي.

وأثبت مرتضى أن اسم إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، مطروح وبقوة لتدريب الزمالك الموسم القادم، معتبرًا أنه أفضل مدرب مصر في آخر 3 سنوات.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد مرتضى: "مدرب القلعة الحمراء الأسبق" معروض على الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا