الخليفي في مدريد لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية
الخليفي في مدريد لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية

الخليفي في مدريد لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخليفي في مدريد لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وصل أمس الخميس، إلى مدريد، لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية، الريال وأتلتيكو.

وذكرت الصحيفة أن الخليفي يسعى للاجتماع بإدارة نادي أتلتيكو مدريد من أجل ضم السلوفاكي يان أوبلاك، حارس مرمى الروخي بلانكوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال الأرجنتيني خافيير باستوري، نجم باريس سان جيرمان، شوهد برفقة الخليفي في مدريد، في إشارة إلى أن اللاعب قد يدخل في صفقة انتقال أوبلاك إلى النادي الباريسي.

من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة الإسبانية إن الخليفي من الممكن أن يتفاوض مع حكومة ريال مدريد بخصوص البلجيكي توماس مونيي، مدافع سان جيرمان، والمطلوب بقوة من طرف بطل إسبانيا وأوروبا.

وكان الفريق الباريسي، الذي يطمح للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قد تعاقد، في وقت سابق، مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

المصدر: مصادر

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر الخليفي في مدريد لإبرام صفقتين مع قطبي العاصمة الإسبانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)