الروسية ألكسندروفا تودع بطولة تورونتو لكرة المـضرب
الروسية ألكسندروفا تودع بطولة تورونتو لكرة المـضرب

الروسية ألكسندروفا تودع بطولة تورونتو لكرة المـضرب

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الروسية ألكسندروفا تودع بطولة تورونتو لكرة المـضرب .

صحيفة الوسط - ودعت الروسية يكاترينا ألكسندروفا بطولة تورونتو الكندية الدولية لكرة المـضرب، البالغ مجموع جوائزها 2.4 مليون دولار، إثر خسارتها أمام الدنماركية كارولين فوزنياكي، بمجموعتين نظيفتين.

ولم تصمد اللاعبة الروسية أمام فوزنياكي المصنفة أولى علي المستوي العالمي سابقا، والمرشحة السادسة للقب، لتخسر اللقاء، بواقع "6-3 و6-0"، وتودع البطولة من دورها الثاني.

وتلعب النجمة الدنماركية في الدور القادم، مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق، بين البولندية أنيشكا رادفانسكا والهنغارية تيميا بابوش.

ووقف مشوار الروسية الأخرى داريا كاساتكينا في الدور الثاني أيضا، بعد خسارتها أمام الأوكرانية يلينا سفيتولينا، المرشحة الخامسة للقب، بنتيجة "7-6 و6-4".

وتواجه سفيتولينا في الدور ربع النهائي، الفائزة من اللقاء التي تقام مساء الأن، وتجمع المخضرمة الأمريكية فينوس وليامز بالتشيكية كاترينا سينياكوفا.

المصدر:rsport.ria.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر الروسية ألكسندروفا تودع بطولة تورونتو لكرة المـضرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)