«زيدان»يؤكد أن «جاهزون للكلاسيكو.. وكنت أتمنى كأس السوبر لقاء واحد فقط»
«زيدان»يؤكد أن «جاهزون للكلاسيكو.. وكنت أتمنى كأس السوبر لقاء واحد فقط»

«زيدان»يؤكد أن «جاهزون للكلاسيكو.. وكنت أتمنى كأس السوبر لقاء واحد فقط»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «زيدان»يؤكد أن «جاهزون للكلاسيكو.. وكنت أتمنى كأس السوبر لقاء واحد فقط» .

صحيفة الوسط - أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه على أتم الاستعداد لخوض مواجهة غريمه التقليدي برشلونة بكأس السوبر الإسباني، والمقرر لها غدًا في ملعب كامب نو، ويُقام الإياب يوم الأربعاء القادم على ملعب السانتياجو برنابيو.

وذكر زيدان في المؤتمر الصحفي له الأن: "كنت أتمنى أن يكون كأس السوبر لقاء واحد فقط، والجميع في الفريق في حالة جيدة، ورونالدو جاهز".

وأضاف: "غياب نيمار سيؤثر على برشلونة، ولكن مَنْ سيلعب بديلًا له سيقدم عملًا جيدًا، وبرشلونة فريق قوي وله أسلوبه الخاص باللعب الخاص ولا يمكن أن يتغير".

وأشار: "في فترة الميركاتو قائمتي لن تكون مُكلفة، وحتى النهاية كل شيء وارد، ولكن الآن أنا سعيد بالمجموعة الحالية ولا أريد تغييرها".

وذكر عن تمديد عقده: "علاقتي مع ريال مدريد أكبر من مجرد عقود أو مرتبات، وسعيد بالاستمرار مع الفريق الملكي، ولكن تمديد العقد لا يعني أي شيء، في خلال سنة قد لا أكون معهم هنا".

وأتم: "اللعب ضد برشلونة هو دائمًا شيء خاص، فهي مباراة ضد أفضل خصم، لكن ذلك لا يُغير أي شيء بالنسبة لي، وهدفنا هو القيام بأقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

برجاء اذا اعجبك خبر «زيدان»يؤكد أن «جاهزون للكلاسيكو.. وكنت أتمنى كأس السوبر لقاء واحد فقط» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور