رغم تألقه.. كهربا يشهد "رقم سلبي" في تاريخ الاتحاد بدوري جميل
رغم تألقه.. كهربا يشهد "رقم سلبي" في تاريخ الاتحاد بدوري جميل

رغم تألقه.. كهربا يشهد "رقم سلبي" في تاريخ الاتحاد بدوري جميل حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رغم تألقه.. كهربا يشهد "رقم سلبي" في تاريخ الاتحاد بدوري جميل .

صحيفة الوسط - .

في مفاجأة من العيار الثقيل، مني فريق اتحاد جدة بخسارة ثقيلة أمام حفر الباطن بنتيجة "1-3"، في اللقاء التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله صحيفة الوسط "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الأسبوع الأول من مسابقة دوري جميل السعودي.

ووقع محمود عبد المنعم "كهربا"، المحترف المصري في فريق الاتحاد، على الهدف الوحيد للعميد في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليحفظ ماء وجه الفريق الذي خسر أولى 3 نقاط في الدوري السعودي.

شاهد هدف كهربا في شباك الباطن

ورغم تألق كهربا، إلا أن الاتحاد حقق رقمًا سلبيًا، بعدما تعرض للخسارة الأولى في افتتاحية الدوري السعودي منذ بدء نسخة "دوري المحترفين"، حيث خاض الاتحاد 10 مباريات افتتاحية، وفاز في 8 مباريات وتعادل في واحدة، ثم خسر في افتتاحية الدوري مساء الجمعة.

وكان الاتحاد، الذي جدد إعارة كهربا من الزمالك لمدة موسم مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، قد أنهى الموسم السابق في المركز الثالث بمسابقة الدوري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر رغم تألقه.. كهربا يشهد "رقم سلبي" في تاريخ الاتحاد بدوري جميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا