دوري جميل| بين الهزيمة والانتصار.. إبداع بـ"اللهجة المصرية" في الجولة الأولى
دوري جميل| بين الهزيمة والانتصار.. إبداع بـ"اللهجة المصرية" في الجولة الأولى

دوري جميل| بين الهزيمة والانتصار.. إبداع بـ"اللهجة المصرية" في الجولة الأولى حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دوري جميل| بين الهزيمة والانتصار.. إبداع بـ"اللهجة المصرية" في الجولة الأولى .

صحيفة الوسط - .

تألق المحترفون المصريون، بالإضافة إلى النيجيري ستانلي أوهاويتشي، المنتقل من فريق وادي دجلة، بشكل واضح، في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي.  

وكان الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي التحقا بفريق الترابط المشترك، بينما انتقل النيجيري ستانلي أوهاويتشي إلى القادسية، وجدد اتحاد جدة إعارة محمود كهربا، لينضموا إلى محمد عبد الشافي المحترف في فريق أهلي جدة.

اتحاد جدة

سجل محمود كهربا، المعار من نادي الزمالك، هدفًا في الدقيقة 88 من لقاء اتحاد جدة أمام الباطن، إلا أنه لم �كن كافيًا ليتجنب فريقه الهزيمة أمام الباطن.

وشارك كهربا، في دقائق اللقاء كاملة، والذي انتصر فيها الباطن بثلاثة أهدف أحرزهم تاراباي سانتوس "هدفين" في الدقيقتين 8 و68، وجو سيلفا في الدقيقة 89.

أهلي جدة

غاب محمد عبد الشافي، المنتقل في موسم 2014-2015 إلى أهلي جدة من الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

وجلس عبد الشافي على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة من عمر اللقاء الذي انهزم فيه أهلي جدة بنتيجة "1-2"، رغم التقدم بهدف عن طريق السوري عمر السومة.

الترابط المشترك

ظهر الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي، في التشكيل الأساسي لفريقهما الترابط المشترك، الذي حقق انتصارًا كبيرًا خارج أرضه على الفتح بنتيجة "4-1".

ولعب الحضري، المنتقل من وادي دجلة، اللقاء كاملة، وحمل شارة قيادة فريقه، نظرًا لكبر سنه وخبرته الكبيرة في الملاعب، حيث تلقت شباكه هدفًا وحيدًا.

وفي نفس السياق، تألق فتحي، المعار من الزمالك، بشكل واضح خلال اللقاء، حيث أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 20، قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 72.

القادسية

وعلى طريق مصطفى فتحي، قاد النيجيري ستانلي أوهاويتشي، المنتقل من وادي دحلة، بعد أن لعب الموسم السابق معارًا إلى الزمالك الذي فشل في الاحتفاظ باللاعب، فريقه لتحقيق أنتصارًا غاليًا على الرائد "2-1".

ونزل ستانلي إلى أرضية الملعب في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، عندما كانت تشير النتيجة إلى تعادل الفريقين "1-1"، ليستطيع أن يحرز هدفًا في الدقيقة 82 قاد به فريقه إلى حصد أول 3 نقاط في الدوري هذا الموسم.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر دوري جميل| بين الهزيمة والانتصار.. إبداع بـ"اللهجة المصرية" في الجولة الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا