بيرنلي يُسقط تشيلسي بثلاثية فى عقر "دراه" فى مباراة البطاقات الحمراء
بيرنلي يُسقط تشيلسي بثلاثية فى عقر "دراه" فى مباراة البطاقات الحمراء

بيرنلي يُسقط تشيلسي بثلاثية فى عقر "دراه" فى مباراة البطاقات الحمراء

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيرنلي يُسقط تشيلسي بثلاثية فى عقر "دراه" فى مباراة البطاقات الحمراء .

صحيفة الوسط - فاز فريق بيرنلي على مضيفه فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم المنصرم، بثلاثة رؤية مقابل هدف فى اللقاء التي جمعت بين الفريقين فى الجولة الأولي من البريميرليج، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريديج.

الشوط الأول من اللقاء انتهي بتقدم الضيوف بثلاثة رؤية دون رد، الدقيقة 14 من اللقاء شهدت إِبْعَاد اللاعب الدولي الإنجليزي كاري جاهيل فى الدقيقة 14، بعد تدخل عنيف، لتنلقب اللقاء رأسًا على بعد، حيث تمكن اللاعب سام فوكس فى إحراز الهدف الأول لبيرنلي فى الدقيقة 24، ثم جاء زميله ستيفن وارد فى الدقيقة 39 ليضيف الهدف الثاني، قبل أن يعود "فوكس" ليحرز الهدف الثاني له فى اللقاء والثالث لفريقه فى الدقيقة 43.

فى الشوط الثاني، شارك الوافد الجديد ألفاروا موراتا فى الدقيقة 59، ليتمكن بعدها بعشرة دقائق فى إحراز الهدف الأول للبلوز فى الدقيقة 69، ثم شهدت الدقيقة 81، الطرد الثاني فى اللقاء بين لاعبي تشيلسي، وتلك المرة كانت من نصيب سيسك فابريجاس بعد تلاقيه البطاقة الصفراء الثانية، وشهدت الدقيقة 88، تقليص الفارق من جانب تشيلسي بشكل حـديث عن طريق اللاعب ديفيد لويز الذي سجل الهدف الثاني. 

وبهذا الفوز يحصل فريق بيرنلي على أول ثلاث نقاط له فى الموسم الجديد، فيما يظل رصيد حامل اللقب خالي من النقاط.


برجاء اذا اعجبك خبر بيرنلي يُسقط تشيلسي بثلاثية فى عقر "دراه" فى مباراة البطاقات الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات