مجدي عبدالغني يدافع عن زيارته لقطر.. ماذا قال؟
مجدي عبدالغني يدافع عن زيارته لقطر.. ماذا قال؟

مجدي عبدالغني يدافع عن زيارته لقطر.. ماذا قال؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجدي عبدالغني يدافع عن زيارته لقطر.. ماذا قال؟ .

صحيفة الوسط - دافع نجم المنتخب المصري ونادي القلعة الحمراء السابق وعضو عضو مجلس حكومة اتحاد الساحرة المستديرة المصري مجدي عبد الغني عن زيارته لدولة قطر.

وذكر عبد الغني في حوار مع شبكة (سي أن أن) الأمريكية، إن قطر دعته بصفته نجما من نجوم الساحرة المستديرة، وليس بصفته عضوا في اتحاد الكرة.

وأبدى عبد الغني غضبه الشديد لهجوم البعض عليه بسبب سفره إلى قطر لحضور نهائي كأس الأمير. وذكر: "من تحدثوا عن هذا الأمر لا أعيرهم اهتمامي، فقد تمت دعوتي لحضور تتويج الملعب الذي سيستضيف اللقاء الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، فما العيب في ذلك؟" مضيفا: "الناس في مصر متفرغه للقيل والقال".

وحول الأزمة الدبلوماسية بين مصر وقطر ذكر عبد الغني: "ليس لي علاقة بالمشاكل الموجودة بين مصر وقطر، فلم أذهب إلى قطر لافتتاح مؤتمر اقتصادي، وليس لي علاقة بعالم السياسة، فلو حدثت مشكلة بين مصر والسودان، فهل هذا معناه ألا أذهب إلى الخرطوم؟ لقد ذهبت بصفتي الشخصية، لمشاهدة مباراة كرة قدم، والتعرف على أحدث ملعب في العالم".

وأضاف: "أنا من المؤمنين بضرورة الفصل بين السياسة والرياضة؛ لأن المواقف السياسية تتغير بين ليلة وضحاها، فالرئيس عبد الفتاح السيسي يحضر اجتماعات تشهد زِيارَة أمير قطر، ويستمع لخطاباته، كما أن مصر حينما وقعت معاهدة سلام مع تل أبيب قاطعتنا الدول العربية، وفي أثناء ذلك ذهبت فرق رياضية للعب في الكويت وقطر، فالسياسة شيء والرياضة شيء آخر".

برجاء اذا اعجبك خبر مجدي عبدالغني يدافع عن زيارته لقطر.. ماذا قال؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21