لقاء مجنون بين واتفورد وليفربول ينتهي بالتعادل وصلاح يسدد (فيديو)
لقاء مجنون بين واتفورد وليفربول ينتهي بالتعادل وصلاح يسدد (فيديو)

لقاء مجنون بين واتفورد وليفربول ينتهي بالتعادل وصلاح يسدد (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لقاء مجنون بين واتفورد وليفربول ينتهي بالتعادل وصلاح يسدد (فيديو) .

صحيفة الوسط - في مباراة مشوقة ودراماتيكية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تمكن واتفورد من اقتناص تعادل ثمين من ضيفه ليفربول 3-3، على ملعب "فيكاراج رود" في ثاني مباريات الجولة الأولى.

وسجل رؤية ليفربول كل من ساديو ماني  بالدقيقة 29 وروبرتو فيرمينو عند الدقيقة 55 والنجم المصري محمد صلاح عند الدقيقة 57، فيما أحرز ثلاثية واتفورد كل من ستيفانو أوكاكا في الدقيقة 8 وعبدالله دوكوري عند الدقيقة 32 وميجيل بريتوس "90+3".

ويشار إلى أن لاعب وسطه المهاجم فيليبي كوتينيو غاب عن فريق ليفربول، بحيث تدور شائعات حول تقدمه بطلب رسمي للرحيل عن النادي، والانتقال إلى برشلونة. 

وفي أول مباراتين بالدوري هذا الموسم، اهتزت الشباك 13 مرة، بعدما تبلغ اللقاء الاقتتاحية مساء الجمعة بفوز أرسنال على ضيفه ليستر سيتي 4-3.

                                         

برجاء اذا اعجبك خبر لقاء مجنون بين واتفورد وليفربول ينتهي بالتعادل وصلاح يسدد (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21