شهر أغسطس الأن على لقاءات المصري والأهلي
شهر أغسطس الأن على لقاءات المصري والأهلي

شهر أغسطس الأن على لقاءات المصري والأهلي

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شهر أغسطس الأن على لقاءات المصري والأهلي .

صحيفة الوسط - أصبح شهر أغسطس شاهدا على لقاءات المصري والأهلي سواء بمباريات الدوري أو الكأس حيث التقى الفريقان في 4 مواجهات منهم 3 لقاءات بالدوري، انتهى لقاء بفوز المصري بهدفين للاشئ و2 بالتعادل الإيجابي 2-2 و1-1 على الترتيب.

فيما جمع لقاء وحيد بين الفريقين بكأس مصر انتهى بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف.

وقد جاءت أستطلاع المباريات على النحو التالي:

مباريات الدوري العام:

مباراة الأسبوع الأول من الدوري الممتاز موسم 2008-2007 التي أقيمت على hستاد بورسعيد في 13 أغسطس 2007، وقد تبلغ اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق سجل للمصري أحمد جلال وأحمد السيد لاعب القلعة الحمراء في مرماه، فيما سجل هدفي القلعة الحمراء محمد صديق لاعب المصري هدفين في مرماه.

و مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز موسم 2009-2008 التي أقيمت على استاد بورسعيد في 13 أغسطس 2008 وقد تبلغ اللقاء بفوز المصري بهدفين للاشئ حيث سجل للمصري محمد جابر وأحمد شديد قناوي.

مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز موسم 2011-2010 التي أقيمت على استاد مصر في 24 أغسطس 2010، وقد تبلغ اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم البوركينابي عبد الله وتعادل للأهلي محمد ناجي جدو.

أما مباريات كأس مصر:

التقى الفريقان في كأس مصر خلال شهر أغسطس في مباراة واحدة هي مباراة الدور النهائي لكأس مصر موسم 1983-1982، وقد أقيمت اللقاء على ستاد المقاولون العرب في 5 أغسطس 1983 وانتهت بفوز القلعة الحمراء 0-1 بهدف خالد جاد الله.

برجاء اذا اعجبك خبر شهر أغسطس الأن على لقاءات المصري والأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور