مدرب ويست بروم يشيد بمدافع الزمالك وعن تألق حجازي: إنها مجرد مباراة
مدرب ويست بروم يشيد بمدافع الزمالك وعن تألق حجازي: إنها مجرد مباراة

مدرب ويست بروم يشيد بمدافع الزمالك وعن تألق حجازي: إنها مجرد مباراة حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب ويست بروم يشيد بمدافع الزمالك وعن تألق حجازي: إنها مجرد مباراة .

صحيفة الوسط - .

أشاد توني بوليس المدير الفني لويست بروميش، بالمدافع المصري أحمد حجازي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به في مواجهة بورنموث بالجولة الأ�لى من الدوري الانجليزي.

ونجح حجازي في قيادة ويست بروم لحصد أول 3 نقاط بالبريمييرليج لهذا الموسم، بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31.

وذكر بوليس في تصريحات صحفية بعد الفوز الصعب:"معرفتي بحجازي لم تكن هذا الصيف فقط، بل عرفته منذ كأس الأمم الأفريقية الماضية وأعجبت بمستواه".

وأضاف:"هو وزميله بخط الدفاع قدما مستوى رائع جدا، ولكني فضلت حجازي وتابعته عن قرب في الأشهر المتبقية من الموسم السابق".

وعندما سؤل عن إمكانية أن يصبح حجازي من نجوم الفريق:"نعم بالطبع إذا واصل وضع المزيد من الأهداف واستمر على هذا الأداء، ولكنها مجرد مباراة واحدة ولازال المشوار طويلا".

جدير ب�لذكر أن علي جبر مدافع الزمالك كان شريكا لحجازي بمركز قلب الدفاع مع المنتخب الوطني بكأس أمم افريقيا الماضية، والتي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني بعد الخسارة من الكاميرون 2/1 في النهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب ويست بروم يشيد بمدافع الزمالك وعن تألق حجازي: إنها مجرد مباراة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا