«كريستيانو رونالدو» يعقب على التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية
«كريستيانو رونالدو» يعقب على التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية

«كريستيانو رونالدو» يعقب على التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «كريستيانو رونالدو» يعقب على التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية .

صحيفة الوسط - حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، على التعليق لما نُسب إليه من تصريحات بخصوص امتثاله أمام المحكمة، من أجل الإدلاء بأقواله في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي والإحتيال على السلطات الإسبانية، بمبلغ يصل قيمته 14.7 مليون يورو.

 

وأشار رونالدو في تصريحاته التي نشرتها صحيفة " ماركا» الإسبانية، أنه كان متوترًا فقط حين امتثل أمام المحكمة، حيث كان يختبر هذا الوضع للمـرة الأولي، ولكنه لم يكن متعجرفًا، نافيًا ما تردد أنه دخل في مواجهة مع القاضي غوميز فيرير، عندما ذكر «أنا هنا لكوني كريستيانو رونالدو».

 ووفقًا للصحيفة ، ذكر رونالدو أثناء المحاكمة:"أعرف أني أكسب الكثير، والجميع يفصح ذلك، ومن يكسب الكثير عليه أن يدفع الكثير للضرائب"، مُعتبرًا أن الراتب المرتفع الذي يتقاضاه ينطوي على سلسلة من الالتزامات الضريبية.

 

وأظهر البرتغالي رونالدو عن موقفه الضريبي للقضاء أثناء محاكمته، مؤكدًا أنه لم يُخفِ أي شيء تجاه السلطات الإسباينة، وأنه حريص على دفع التزاماته الضريبية.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرتغالي رونالدو، على ما يبدو، لم يكن يريد مترجمًا، وهذا هو السبب وراء مطالبته بتكرار الأسئلة الموجهة له بين الحين والآخر، لعدم فهمه بعضها.

برجاء اذا اعجبك خبر «كريستيانو رونالدو» يعقب على التصريحات المنسوبة إليه بمحاكمته الضريبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور