تصريحات.. كيليني: منتخبنا بإمكانه إلحاق الضرر بإسبانيا.. وسنحاول مجدداً بالأبطال
تصريحات.. كيليني: منتخبنا بإمكانه إلحاق الضرر بإسبانيا.. وسنحاول مجدداً بالأبطال

تصريحات.. كيليني: منتخبنا بإمكانه إلحاق الضرر بإسبانيا.. وسنحاول مجدداً بالأبطال

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصريحات.. كيليني: منتخبنا بإمكانه إلحاق الضرر بإسبانيا.. وسنحاول مجدداً بالأبطال .

صحيفة الوسط - حقق المنتخب الإيطالي فوزاً ثميناً بخماسية نظيفه على ليشتينشتاين خلال مسيرته بتصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتحدث جورجيو كيليني مدافع الآتزوري ويوفنتوس الإيطالي في تصريحات بعد المواجهة لشبكة قنوات راي سبورت.

هذا الفوز جعل رصيد إيطاليا متساوياً مع المنتخب الإسباني صاحب صدارة المجموعة والذي فاز على مقدونيا بثنائية لهدف ويملك كلاهما 16 نقطة في رصيده.

وذكر كيليني:" لم نكن نتوقع أن تتمكن مقدونيا من الحصول على نقاط من إسبانيا، حتى لو كان كل شيء ممكن في الساحرة المستديرة".

وتابع:" الشيء المهم هو أننا قمنا بعملنا وحققنا الفوز، في الشوط الثاني كنا أضخم وضوحاً وتركيزاً، علينا أن نشكر المشجعين، لم نتوقع تلك الأجواء الرائعة، كانت أمسية جميلة".

وأستطرد مدافع البيانكونيري معلقاً على المواجهة المقبلة أمام المنتخب الإسباني في البيرنابيو والمقرر لها يوم 2 من شهر سبتمبر القادم ومنها يتحدد التأهل المباشر وتجنب لعب الملحق:" حصلنا على ما يلزم نحن بحاجة فقط لالتزام الهدوء سنحتاج لأداءاً قوياً باستخدام قوتنا وشخصيتنا، إسبانيا سيكون لديها مزيد من الإستحواذ ، لكن لا يزال بوسعنا إلحاق الضرر بهم".

وبشأن فريقه يوفنتوس الذي تعرض لهزيمة قاسية بنهائي دوري الأبطال في كارديف على يد ريال مدريد برباعية لهدف أختتم كيليني:" أعتدنا على ذلك حقاً، كل شيء يمر مع الوقت والتجربة تترك لك الخبرة، كان حلماً للجميع، لكننا سنحاول مرة أخرى في العام القادم".


برجاء اذا اعجبك خبر تصريحات.. كيليني: منتخبنا بإمكانه إلحاق الضرر بإسبانيا.. وسنحاول مجدداً بالأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات