ثلاثة مهاجمين على طاولة ميلان للتعاقد مع أحدهم خلال ساعات
ثلاثة مهاجمين على طاولة ميلان للتعاقد مع أحدهم خلال ساعات

ثلاثة مهاجمين على طاولة ميلان للتعاقد مع أحدهم خلال ساعات حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثلاثة مهاجمين على طاولة ميلان للتعاقد مع أحدهم خلال ساعات .

صحيفة الوسط - .

يدخل نادي ميلان الإيطالي مرحلة مهمة للغاية في الفترة الحالية من أثبت تحديد مصير المهاجم الجديد للنادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت العديد من الصحف والإعلام الإيطالي أهمهم صحيفة "كالتشيو ميركاتو" إلى أن حكومة ميلان يجب أن تقرر التعاقد مع أحد المهاجمين خلال الساعات الماضية.

والمها�م الأول على طاولة ميلان هو لاعب فيرونتينا نيكولا كالينيتش، والتي أثبتت التقارير الصحفية أن فيرونتينا أعطى مهلة لميلان حتى 16 أغسطس قبل الموافقة على بيع اللاعب إلى إيفرتون الإنجليزي بـ 25 مليون يورو، وهو الرقم الذي يطلبه للتخلي عن اللاعب.

والمهاجم الثاني هو الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، والذي ألمح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أمس، أنه مستعد للانتقال إلى ميلان ولكن الإدارة "نائمة" على حسب تعبيره.

أما المهاجم الثالث فهو اندريا بيلوتي لاعب تورينو والذي ترغب حكومة ناديه بالحصول على 75 مليون يورو بالإضافة إلى نيانج لاعب ميلان للموافقة على إِعْـتِزال بيلوتي.

برجاء اذا اعجبك خبر ثلاثة مهاجمين على طاولة ميلان للتعاقد مع أحدهم خلال ساعات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا