توج بكأس الكئوس بهدف "غير صحيح".. الفيصلي يتسبب في تَعْطيل حكم بالأردن
توج بكأس الكئوس بهدف "غير صحيح".. الفيصلي يتسبب في تَعْطيل حكم بالأردن

توج بكأس الكئوس بهدف "غير صحيح".. الفيصلي يتسبب في تَعْطيل حكم بالأردن حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توج بكأس الكئوس بهدف "غير صحيح".. الفيصلي يتسبب في تَعْطيل حكم بالأردن .

صحيفة الوسط - .

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة الأردني، عن تَعْطيل الحكم أدهم مخادمة، الذي أدار مباراة الفيصلي والجزيرة على لقب كأس الكئوس الأردني، وانتهت بفوز الفيصلي بنتيجة "2-1".

وذكرت الصحف الأردنية أن لجنة الحكام أقرت عدم صحة ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الفيصلي، والتي سجل خلالها البولندي لوكاس، الهدف الأول للفيصلي، لعدم لمس الكرة من قبل المدافع زيد جابر.

وطبقًا لهذا القرار، فقد أقرت اللجنة إحالة الحكم للجنة التأديبية، والتي من المنتظر أن تصدر عقوبات بحق الحكم، تصل لحد الإيقاف لعدة مباريات.

وكان الفيصلي قد توج بلقب كأس الكئوس الأردنية، ليكمل الثلاثية المحلية، بعد تتويجه بلقبي دوري المناصير وكأس المناصير الأردنيين.

وفاز الفيصلي بالميدالية الفضية من البطولة العربية للأندية، بعد خسارته لمباراة النهائي أما� الترجي التونسي بنتيجة "2-3"، في مباراة شهدت اعتداء لاعبي الفريق والجماهير على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، بعد اتهامه باحتساب هدف غير صحيح لصالح الترجي، والذي قاد الفريق للتتويج باللقب العربي، ما دفع اللجنة المنظمة للبطولة العربية لإعلان حرمان الفيصلي من المشاركة في النسخ الـ5 المقبلة من البطولة العربية.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر توج بكأس الكئوس بهدف "غير صحيح".. الفيصلي يتسبب في تَعْطيل حكم بالأردن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا