"هدف القلعة الحمراء الضائع" يقترب من مجاورة عبد الشافي
"هدف القلعة الحمراء الضائع" يقترب من مجاورة عبد الشافي

"هدف القلعة الحمراء الضائع" يقترب من مجاورة عبد الشافي حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "هدف القلعة الحمراء الضائع" يقترب من مجاورة عبد الشافي .

صحيفة الوسط - .

ذكرت معلومـات صحفية أن مسئولي نادي أهلي جدة السعودي، يتجهون لفسخ التعاقد مع المدافع النيجيري أبوابونا، الذي تم التعاقد معه بنهاية يوليو السابق.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن نادي يقترب من التعاقد مع السوري أحمد الصالح، مدافع جياني الصيني، لدعم فريق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بدلًا من أبوابونا.

وأضافت الصحيفة أن انتقادات كبيرة طالت حكومة أهلي جدة بعد التعاقد مع أبوابونا من فريق ريزسبور التركي لمدة موسم قابل للتجديد، وتعرض اللاعب للإصابة بمرض "الملاريا"، ما استوجب بقاءه في المستشفى لعدم أيام، وغيابه عن افتتاحية مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويتجه مسئولو القلعة الحمراء للتعاقد مع أحمد الصالح لخلافة أبوابونا في دفاع "رفاق محمد عبد الشافي"، علمًا بأن اللاعب كان على رادار عدة أندية، أبرزها القلعة الحمراء المصري الذي كان يفكر في ضم اللاعب، طبقًا للائحة اتحاد الكرة التي تنص على تسوية اللاعبين السوريين بالمصريين في الدوري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخب�ر الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر "هدف القلعة الحمراء الضائع" يقترب من مجاورة عبد الشافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا