نائب رئيس نادي الزيتون يقدم استقالته من حكومة النادي
نائب رئيس نادي الزيتون يقدم استقالته من حكومة النادي

نائب رئيس نادي الزيتون يقدم استقالته من حكومة النادي حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب رئيس نادي الزيتون يقدم استقالته من حكومة النادي .


صحيفة الوسط - قدم علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون استقالته من منصبه في النادي بشكل رسمي وذلك مساء الأن الاحد إلى مجلس حكومة النادي بشكل مفاجئ.

وأثبتت مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي الزيتون أن سبب الاستقالة يرجع لخلاف على  رفض مجلس حكومة النادي مطلبه بضم احد أقاربه "محمد بدوان" للجهاز الفني.

وذكر المصدر أن كتاب الاستقالة تسلمه مجلس الإدارة أشار به بدوان أن سبب الاستقالة يعود لأسباب خاصة دون توضيح التفاصيل الحقيقية وراء الاستقالة وهي تهديده المسبق لمجلس الإدارة "إما ضم محمد بدوان لمجلس الادارة أو تحضير الاستقالة" الامر الذي رفضه مجلس الادارة وأثبت أن الاشراف الرياضي اختار الجهاز الفني من كفاءات مميزة ولها باع في التدريب بالنادي.

وذكر المصدر أن مجلس الادارة اعتمد الجهاز بشكل رسمي قبل عدة جلسات وبدأ الفريق بالتدريبات, وأضاف أن المدرب محمد بدوان الذي يحاول نائب رئيس النادي فرض وجوده في الجهاز الفني عمل على مدار ثلاث مواسم في الجهاز الفني دون أن يحقق الفريق أي تقدم.

وذكر المصدر أن مجلس حكومة نادي الزيتون لم يرد حتى هذه اللحظة على كتاب الاستقالة الذي قدمه بدوان.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب رئيس نادي الزيتون يقدم استقالته من حكومة النادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن