مونديال ألعاب القوى.. ذهبية للقطري برشم وبرونزية للسوري غزال
مونديال ألعاب القوى.. ذهبية للقطري برشم وبرونزية للسوري غزال

مونديال ألعاب القوى.. ذهبية للقطري برشم وبرونزية للسوري غزال حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مونديال ألعاب القوى.. ذهبية للقطري برشم وبرونزية للسوري غزال .

صحيفة الوسط - توج النجم القطري معتز برشم بذهبية مسابقة الوثب العالي، الأن الأحد، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في المملكة المتحدة، بينما حصد السوري مجد الدين غزال الميدالية البرونزية.

واحتل برشم المركز الأول، بعدما تجاوز العارضة وهي على زيادة " 2.35 م)، تاركا المركز الثاني والميدالية الفضية للروسي دانيال ليسنكو، الذي سجل "2.32 م)، فيما تَسْوِيَة السوري غزال في المركز الثالث "2.29 م).

وتعد هذه الميدالية الذهبية الأولى للقطري برشم في البطولات الكبرى، بينما منح الروسي، الذي شارك في المنافسات تحت راية محايدة بسبب الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لألعاب القوى على الاتحاد الروسي لأم الألعاب، بلاده الميدالية الخامسة في مونديال المملكة المتحدة.

المصدر:RT

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر مونديال ألعاب القوى.. ذهبية للقطري برشم وبرونزية للسوري غزال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)