مدرب برشلونة: لا يوجد شيء مستحيل في الساحرة المستديرة
مدرب برشلونة: لا يوجد شيء مستحيل في الساحرة المستديرة

مدرب برشلونة: لا يوجد شيء مستحيل في الساحرة المستديرة حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب برشلونة: لا يوجد شيء مستحيل في الساحرة المستديرة .

صحيفة الوسط - .

أثبت المدرب الإسباني إيرناستو فالفيردي مدرب برشلونة، أن فريقه قادر على العودة في مباراة سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء القادم على الرغم من نتيجة مباراة الذهاب.

وذكر فالفيردي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء:" نأمل في الفترات القادمة أن نحاول تدراك الموقف ولا شيء مستحيل في الساحرة المستديرة وفي اعتقادي أن اللقاء كانت متكافئة ولسوء الحظ النهاية كانت بهذا الشكل ولكننا قمنا بالعمل المطلوب في اغلب فترات اللقاء وهم استفادوا بالهجمات المرتدة وهو ما صنع الفارق."

واضاف المدرب الإسباني:"من الممكن أن تكون الاستفادة إيجابية لبرشلونة، لا شيء مستحيل في الساحرة المستديرة بطبيعة الحال ريال مدريد يمتلك حظوظ أضخم من برشلونة ولكن لا شيء مستحيل، وقد تكون الهزيمة في الكامب نو حافز للعودة في برنابيو."

وتابع:" لا استطيع انكار ان برشلونة يمر بظروف صعبة ولكننا مازالنا في البداية، لا نستطيع ان ننكر اننا اقتربنا من مرمى ريال مدريد في الكثير من أوقات اللقاء، ولكن لم نستغل جميع الفرص التي اتيحت لنا."

وأخيرًا ذكر فالفيردي:" برشلونة يمتلك شركة من اللاعبين القادرين على إنهاء المباريات وليس ميسي وسواريز فقط، ولكنها كانت ظروف خاصة بهذه اللقاء."

يذكر أن برشلونة خسر مباراة الذهاب بثلاثة رؤية مقابل هدف، وسيقام لقاء العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب برشلونة: لا يوجد شيء مستحيل في الساحرة المستديرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا