صفقة شيكابالا| حرب مرتضى وحسام.. ضربة قاتلة للمصري و"قبلة حياة" لميدو
صفقة شيكابالا| حرب مرتضى وحسام.. ضربة قاتلة للمصري و"قبلة حياة" لميدو

صفقة شيكابالا| حرب مرتضى وحسام.. ضربة قاتلة للمصري و"قبلة حياة" لميدو حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صفقة شيكابالا| حرب مرتضى وحسام.. ضربة قاتلة للمصري و"قبلة حياة" لميدو .

صحيفة الوسط - .

أشعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حربًا جديدة مع حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، وذلك في أعقاب رفض الأخير بيع لاعبيه إلى القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات مكثفة مع النادي المصري، منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع أحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق البورسعيدي، إلا أن حسام حسن، رفض التخلي عن اللاعب.

ووجه مرتضى منصور، أثناء تحضير اللاعب محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض الجديد، مؤشر إلى حسام حسن، بأن الزمالك لن يتعاقد مع أي لاعب من فريق المصري، قائلًا له: "خلي لاعبيكم عندكم".

وبعد تصريحات مرتضى، أصبح مستقبل محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، بعيدًا عن النادي البورسعيدي، الذي يرغب حسام حسن بشدة في التعاقد معه.

وأصبح في حكم المؤكد أن يتراجع مرتضى منصور أي عرض من المصري للتعاقد مع شيكابالا، خاصة بعد ما اعتبره تعنت حسام حسن في بيع أحمد كابوريا، للزمالك. 

وتصب الحرب المشتعلة بين مرتضى منصور وحسام حسن في مصلحة وادي دجلة، الذي اقترب في الحصول على خدمات شيكابالا، خاصة بعد أن أبدى قائد القلعة البيضاء رغبته في اللعب تحت قيادة أحمد حسام "ميدو" أو حسام حسن.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر صفقة شيكابالا| حرب مرتضى وحسام.. ضربة قاتلة للمصري و"قبلة حياة" لميدو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا