ميركاتو صحيفة الوسط| الزمالك يحصل على توقيع نجمي المنتخب السوري
ميركاتو صحيفة الوسط| الزمالك يحصل على توقيع نجمي المنتخب السوري

ميركاتو صحيفة الوسط| الزمالك يحصل على توقيع نجمي المنتخب السوري حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميركاتو صحيفة الوسط| الزمالك يحصل على توقيع نجمي المنتخب السوري .

صحيفة الوسط - .

حصل نادي الزمالك، على توقيع السوريين خالد المبيض، لاعب خط وسط فريق الوحدة السوري، ومؤيد العجان، ظهير أيسر البترول الخام العراقي.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع 8 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى رُجُوع 6 لاعبين من الإعارة.

وعلم "صحيفة الوسط"، أن المبيض وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه الوحدة السوري.

ومن المقرر أن يتم عرض ملف اللاعب الذي يجيد اللعب في خط الوسط والدفاع، على الجهاز الفني للفريق، لتحديد إمكانية تفعيل العقد، والانضمام رسميًا إلى القلعة البيضاء.

وفي نفس السياق، قام اللاعب مؤيد عجان، بالتوقيع على عقود انضمامه إلى الزمالك، بينما يتفاوض مسئولو القلعة البيضاء مع نظرائهم في نفط الوسط حول الحصول على خدمات اللاعب سواء عن طريق الشراء الكامل أو الإعارة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر ميركاتو صحيفة الوسط| الزمالك يحصل على توقيع نجمي المنتخب السوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا