زووم صحيفة الوسط| قبل نهائي الكأس.. البدري "كعبه عالي" على حسام حسن
زووم صحيفة الوسط| قبل نهائي الكأس.. البدري "كعبه عالي" على حسام حسن

زووم صحيفة الوسط| قبل نهائي الكأس.. البدري "كعبه عالي" على حسام حسن حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زووم صحيفة الوسط| قبل نهائي الكأس.. البدري "كعبه عالي" على حسام حسن .

صحيفة الوسط - .

ينوي النادي القلعة الحمراء، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء القادم، على ستاد برج العرب يالإسكندرية، في مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2016-2017.

وتشهد اللقاء، منافسة قوية بين مدربين اثنين من أبناء القلعة الحمراء، وهما: حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، وحسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي.

ويرصد "صحيفة الوسط"، تاريخ مواجهات البدري وحسام حسن، على مدار تاريخهما التدريبي..

تقابل البدري، طوال مشواره التدريبي في مصر مع ناديي القلعة الحمراء وإنبي، أمام حسام حسن، في 7 مباريات، خلال تولي الأخير القيادة الفنية لفرق المصري و الزمالك ومصر المقاصة.

وحقق البدري، الفوز في 3 مباريات، بينما انتصر حسام حسن مرة واحدة فقط، وحسم التعادل 3 لقاءات بينهما.

والتقى البدري وحسام حسن، مرة واحدة فقط في بطولة كأس مصر، كانت ضمن منافسات دور الـ16 في عام 2010، وانتصر خلالها القلعة الحمراء على المصري البورسعيدي "3-1".

جدير بالذكر، أن حسام البدري وحسام حسن، لم يسبق لهما أن توجا ببطولة كأس مصر، طوال تاريخهما التدريبي.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر زووم صحيفة الوسط| قبل نهائي الكأس.. البدري "كعبه عالي" على حسام حسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا