إبراهيم حسن يرد على أقتحام مرتضى منصور بسبب كابوريا
إبراهيم حسن يرد على أقتحام مرتضى منصور بسبب كابوريا

إبراهيم حسن يرد على أقتحام مرتضى منصور بسبب كابوريا حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيم حسن يرد على أقتحام مرتضى منصور بسبب كابوريا .

صحيفة الوسط - .

تعجب إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، من أقتحام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عليه وعلى شقيقه حسام حسن، بسبب عدم رغبتهم التخلي عن لاعب الوسط أحمد كابوريا.

وذكر إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: "هل من المعقول أن يقبل أي فريق، بالتخلي عن القوام الأساسي له، لصالح الأندية المنافسه، فلماذا يغضب رئيس الزمالك بخصوص هذا".

وأضاف: "لا يمكن التخلي عن محمد حمدي الظهير الأيسر، لصالح محمد ناصف مثلا، فماذا استفاد المصري من تغيير ظهير أيسر بلاعب مثله".

وتابع: "خلال مشاركاتنا بكأس الكونفدرالية، طلب الزمالك التعاقد مع أحمد كابوريا، وأخبرنا حكومة المصري بأنه لا يمكن حاليا بسبب المشاركة الإفريقية، والأن طلبنا من الزمالك مقابل مادي ولاعب بديل من صفوفه، ويرفضوا الأمر، فلماذا الهجوم علينا".

وأشار: "نرحب بالتعاقد مع شيكابالا ومحمد إبراهيم في المصري، خاصة أن المستوى الجيد لشيكابالا يجعله أهم لاعبي الأبيض في الموسم السابق، وهناك رغبة كبيرة لدى رئيس الزمالك بالتخلي عن خدماته بشكل غريب".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيم حسن يرد على أقتحام مرتضى منصور بسبب كابوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا