البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة
البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة

البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة .

صحيفة الوسط - .

أظهر حسام البدري المدير الفني لفريق النادي القلعة الحمراء، عن دخول ناديه في مفاوضات مع نادي إنبي، من أجل ضم الثنائي محمد الشامي وعبد الله جمعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم فريق الفريق الأحمر.

وأثبت خلال تصريحات تليفزيونية على أن القلعة الحمراء تحدث مع حكومة إنبي من أجل ضم الثنائي الشامي وعبد الله جمعة، لتدعيم فريق الفريق الأحمر ومازالت المفاوضات مستمرة حتى الآن.

وتابع "كنا تحدثنا مع حكومة وادي دجلة من أجل ضم مدافع الفريق محمود علاء، ولكن هناك بعد الأمور التي تغيرت في المفاوضات، الأمر الذي جعله ينضم للزمالك، وأتمنى له التوفيق في الق�عة البيضاء".

وأشار البدري أن القلعة الحمراء كان ينظر للتعاقد مع محمود عزت مدافع سموحة خلال الفترة الحالية، ولكنه شارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي خلال الموسم الحالي، الأمر الذي يمنعه من المشاركة مع القلعة الحمراء في دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات مع عمر ميداني مدافع فريق الوحدة السوري، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.

استمع لتصريحات البدري

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا