أهلي جدة جاهز لمواجهة بيروزي الإيراني في أبطال آسيا.. الثلاثاء
أهلي جدة جاهز لمواجهة بيروزي الإيراني في أبطال آسيا.. الثلاثاء

أهلي جدة جاهز لمواجهة بيروزي الإيراني في أبطال آسيا.. الثلاثاء

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهلي جدة جاهز لمواجهة بيروزي الإيراني في أبطال آسيا.. الثلاثاء .

صحيفة الوسط - يستأنف الفريق الأول لكرة القدم، بنادي القلعة الحمراء السعودي تدريباته اليومية، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، بعد الانتهاء من لقاء الفتح، بالأمس في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، والذي انتهى بفوز القلعة الحمراء برباعية نظيفة.

ومن جانب آخر قام المدير الفني للفريق، الأوكراني سيرجي ريبيروف، بتقسيم اللاعبين، الذين شاركوا في لقاء الفتح أمس الخميس إلى مجموعتين، الأولى قامت بأداء بعض التدريبات الاستشفائية قبل أن يسمح لهم مدرب الفريق بالمغادرة، فيما أدت المجموعة الأخرى تدريباتها المعتادة، والتي اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وفي سياق متصل قام مدرب الأحمال بالفريق، بتكثيف ورفع معدلات اللياقة البدنية، مع زيادة الأحمال على اللاعب البرازيلي ليوناردو سيلفا، الذي تغيب لفترة تزيد على أسبوعين قبل تعاقد النادي القلعة الحمراء معه، لتجهيزه فنيا وبدنيا لبطل إيران.

ومن جانب آخر استقر الأوكراني المدير الفني للفريق على المغادرة يوم الأحد القادم، إلى العاصمة العمانية مسقط، لمواجهة بيروزي الإيراني، الثلاثاء القادم، ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي جدة جاهز لمواجهة بيروزي الإيراني في أبطال آسيا.. الثلاثاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور