تصفيات الشان| طربلـس تقصي الجزائر وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين
تصفيات الشان| طربلـس تقصي الجزائر وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين

تصفيات الشان| طربلـس تقصي الجزائر وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصفيات الشان| طربلـس تقصي الجزائر وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين .

صحيفة الوسط - .

تأهل المنتخب الليبي، لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، بعد تعادله بهدف لمثله، أمام ضيفه الجزائري، في اللقاء الذي إقيم بتونس على ملعب الطيب المهيري.

واستغل المنتخب الليبي، فوزه على أرضية ميدان الجزائر، في لقاء الذهاب بهدفين لواحد، ليحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف، تأهل طربلـس للنهائيات المسابقة القارية.

وافتتح الفريق الجزائري، التهديف في اللقاء عبر اللاعب سفيان بن دبكة في الدقيقة "23"، وسط سيطرة من محارب الصحراء على مجريات الأمور، خلال الشوط الأول.

واستطاع مؤيد اللافي صانع ألعاب الفريق الليبي، في إدارك هدف التعادل في الدقيقة "45"، بعد أن استقبل تمريرة رائعه داخل منطقة الجزاء، نجح في تسديدها أرضية داخل شباك الفريق الجزائري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر تصفيات الشان| طربلـس تقصي الجزائر وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا