رغم الإيقاف.. كريستيانو رونالدو سيلعب على أرض البرنابيو
رغم الإيقاف.. كريستيانو رونالدو سيلعب على أرض البرنابيو

رغم الإيقاف.. كريستيانو رونالدو سيلعب على أرض البرنابيو حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رغم الإيقاف.. كريستيانو رونالدو سيلعب على أرض البرنابيو .


صحيفة الوسط - تستعد جماهير ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني لاستقبال نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو صباح الغدً الأربعاء في أرضية الملعب على الرغم من إيقافه من قبل الاتحاد الإسباني.

رونالدو سيشارك كأساسي حسبما هو متوقع في مسابقة كأس البرنابيو الودية ضد فيورنتينا في وقت متأخر من مساء الغد، وذلك كون عقوبة الإيقاف محلياً لخمس مباريات لا تشمل المباريات الودية.

ومن المفترض أن لا يخوض رونالدو أي مباراة في ملعب سانتياجو برنابيو حتى 20 سبتمبر القادم (أيلول) في مواجهة ريال بيتيس، لكن كأس البرنابيو سيمنحه فرصة للظهور ودياً.

وخاض رونالدو دقائق قليلة خلال الموسم الكروي الجديد ضمن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني، واستطاع حينها وضع هدف جميل في ملعب كامب نو.

أرشيفي: تَعْطيل رونالدو خمس مباريات

 

برجاء اذا اعجبك خبر رغم الإيقاف.. كريستيانو رونالدو سيلعب على أرض البرنابيو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن