مصادر صحيفة الوسط: الإمارات تفتح ملعب زايد للجماهير الرياض «مجاناً" والتيفو مشترك
مصادر صحيفة الوسط: الإمارات تفتح ملعب زايد للجماهير الرياض «مجاناً" والتيفو مشترك

مصادر صحيفة الوسط: الإمارات تفتح ملعب زايد للجماهير الرياض «مجاناً" والتيفو مشترك حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر صحيفة الوسط: الإمارات تفتح ملعب زايد للجماهير الرياض «مجاناً" والتيفو مشترك .

صحيفة الوسط - علمت صحيفة “صحيفة الوسط” من مصادرها بأن مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ستكون مفتوحة للجماهير بالمجان وسوف يكون هناك تيفو مشترك بين المنتخبين وتأتي هذه البوادر دليلاً لقوة العلاقة بين البلدين الشقيقين.

ومن المنتظر أن يحل الاخضر السعودي ضيفاً ثقيلاً على شقيقه المنتخب الإماراتي في الـ29 من شهر اغسطس الحالي وذلك على ملعب هزاع بن زايد بالعين ضمن مباريات الجولة 9 ” ما قبل الاخيرة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م المزمع إقامتها في روسيا.

ويأتي الاخضر السعودي في المركز الثاني بـ16 نقطة خلف المتصدر المنتخب الياباني الذي يمتلك 17 نقطة ويأتي المنتخب الاسترالي ثالثاً بـ16 نقطة والمنتخب الإماراتي رابعاً بـ10 نقاط والعراق خامساً بـ5 نقاط وتايلاند اخيرًا بـنقطتين.

يذكر أن أنتصار المنتخب السعودي والمنتخب الياباني سيقرب الاخضر بنسبة كبيرة من الوصول إلى كأس العالم وخسارة المنتخب الإماراتي ستخرجه من حسابات كأس العالم مباشرة.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر صحيفة الوسط: الإمارات تفتح ملعب زايد للجماهير الرياض «مجاناً" والتيفو مشترك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام