#ختام_الميركاتو.. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ماريا
#ختام_الميركاتو.. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ماريا

#ختام_الميركاتو.. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ماريا

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #ختام_الميركاتو.. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ماريا .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية إسبانية، عن تَقَارَبَ برشلونة من حسم صفقة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى البلاوجرانا للتعاقد مع دي ماريا في الساعات القليلة المتبقية من سوق الانتقالات، خاصًة بعد فشل التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن وكلاء دي ماريا متواجدون في برشلونة حاليًا للتفاوض مع حكومة النادي الكتالوني حول إتمام الصفقة. وأشارت الصحيفة أن برشلونة أنطلق عرضه بقيمة 25 مليون يورو، ثم زادت القيمة إلى 35 مليون، وحاليًا 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات إضافية.

ولايزال الكثير من الوقت أمام برشلونة من أجل ضم صفقة أخرى مميزة، لتعويض إِعْـتِزال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو. وقد يرضخ النادي الفرنسي ويوافق على إِعْـتِزال دي ماريا، خاصًة بعد بدء تحقيقات اللعب المالي النظيف ضده من اليويفا.

 


برجاء اذا اعجبك خبر #ختام_الميركاتو.. برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ماريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات