تصفيات المونديال| صدمة في "معسكر الرياض" قبل مباراة طوكيو المصيرية
تصفيات المونديال| صدمة في "معسكر الرياض" قبل مباراة طوكيو المصيرية

تصفيات المونديال| صدمة في "معسكر الرياض" قبل مباراة طوكيو المصيرية حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصفيات المونديال| صدمة في "معسكر الرياض" قبل مباراة طوكيو المصيرية .

صحيفة الوسط - .

فجر عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة كبرى، بعد أن اتخذ قرارًا صادمًا، بخصوص الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل مباراة طوكيو المصيرية في تصفيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي، لمواجهة مصيرية أمام طوكيو، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا.

ووفقًا لصحيفة "صحيفة الوسط السعودية"، اجتمع عزت مع لاعبي المنتخب، ورفض دخول أي أحد من الأجهزة الفنية، وعلى رأسهم فان مارفيك، وسط أنباء عن توتر العلاقة بين رئيس الاتحاد والمدير الفني.

وحرص رئيس الاتحاد السعودي، أن يكون اجتماعه مع اللاعبين، مكاشفة لتخطي مشكلة الإخفاق أمام الإمارات، في الجولة الماضية، حيث شدد على ثقته في تحملهم المسؤولية، لتحقيق الفوز على طوكيو، وبلوغ مونديال روسيا 2018.

جدير بالذكر أن السعودية المزيد إلى الفوز على طوكيو، في اللقاء التي تجمعهما بالمملكة، وانتظار نتيجة لقاء سيدني مع تايلاند، حيث يتساوى المنتخبين بنفس مجموع النقاط "16"، وذلك للتعرف على هوية المنتخب الثاني الذي سوف يرافق الكمبيوتر الياباني إلى المونديال.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

برجاء اذا اعجبك خبر تصفيات المونديال| صدمة في "معسكر الرياض" قبل مباراة طوكيو المصيرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا